...

رحمتك يارب.. إيه إللي بيحصل في الدنيا.. شاب يقتل والده بسبب الفلوس.. وأب يعذب ابنه حتى الموت والأم تلقيه في الزبالة.. وأخ يخنق شقيقته لخلافات أسرية

رحمتك يارب

 

إيه إللي بيحصل في الدنيا.. شاب يقتل والده ثلاث جرائم أسرية تم ارتكابها خلال ساعات، مما يجعلك تتعجب وتتساءل: إيه إللي بيحصل في الدنيا؟

الجريمة الأولى ارتبكها سائق وقتل والده، وقال السائق المتهم أمام النيابة العامة إنه قرر التخلص من والده بسبب بخله الشديد عليه، قائلا: «دائما خلافات مستمرة بسبب إني كل ما أطلب منه فلوس يهيننى أمام الناس في الشارع وكثير الشجار مع والدتي».

وقال المتهم: قبل الواقعة، قام والدي بطرد والدتي من المنزل (بقالها 6 شهور سايبة البيت)، مضيفا أنه قرر قتل والده وأخذ سكينا وطعنه به، قائلا «فضلت ماشي من المرج لحد مالقيت قسم شرطة النزهة دخلت سلمت نفسي يشاء القدر والدي طلع عايش»، مؤكدًا أنه نادم على فعله، مضيفًا «الشيطان زين لى فعلتى وأنا نادم على ما فعلت».

وتفاجأ رجال المباحث بقسم شرطة النزهة بحضور شخص وبحيازته سكين مطبخ بها آثار دماء، وبعد التحفظ عليه اعترف بقيامه بالتعدي على والده بالضرب بسكين.

وعلي الفور، انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث وتبين أن رجلا ملقى على الأرض به آثار دماء على جسده، فتم نقله إلى مستشفى لتلقي العلاج تحت تصرف النيابة العامة وحرر المحضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

الواقعة الثانية ارتكبها أب بقتل ابنه، حيث لم يهدأ من وصلة تأديب ابنه داخل منزله بعين شمس إلا بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة، تأكد الأب من مقتل الطفل وحينما علمت أمه اختارت أن تخفي الجريمة ووضعت الجثة في شوال وجرتها حتى مقلب قمامة وهربت.

 

القاتل، عامل خردة عمره 39 سنة، معتاد التعدي على ابنه بالضرب لكن هذه المرة لم يخرج منها سالمًا، وجد ابنه يتبول على نفسه، فانهال عليه بالضرب حتى قطع أنفاسه.

كانت الأم تحاول إيقاف الجاني عن ضرب الطفل، لكنها لم تفلح كعادة كل مرة، وحينما وقع الطفل على الأرض حاولت إفاقته لكن دون فائدة، فكر الاثنان في التخلص من جثة الطفل بدلًا من محاولة نقله إلى المستشفى وعلاجه، وضعا الجثة في “شوال” ونقلته الأم إلى مقلب قمامة بالقرب من المنزل.

عثر الأهالي على جثة الطفل صاحب الـ 5 سنوات في “شوال” داخل مقلب قمامة في منطقة عين شمس بالقاهرة، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

وبفحص ومراجعة كاميرات المراقبة، تبين أن هناك شاهد عيان على إلقاء السيدة لـ”الشوال” في ذات المنطقة المعثور على جثة الطفل بها، وتبين أن سيدة مجهولة هي من ألقت الجثة في القمامة، وبتكثيف التحريات تم التوصل إلى هويتها، وتبين أنها ربة منزل تبلغ من العمر 36 سنة، وألقت بالجثة في شارع الجنينة بمنطقة عين شمس.

أقرت الأم أن والد الطفل تعدى عليه بالضرب حتى الموت، وأن زوجها عامل خردة، 39 سنة، وراء الواقعة، وقام بالتعدي عليه بالضرب المبرح بقطعة خشبية وتجريده من ملابسه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، بسبب تبول الطفل على نفسه.

فتحت نيابة عين شمس تحقيقات موسعة في مقتل طفل على يد والده ووالدته بدائرة القسم، وأمرت بتشريح جثة المجني عليه والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وتولت النيابة التحقيق مع الأب المتهم بقتل طفله، وتسترت الأم على فعلته ومساعدته في التخلص من الجثة بالقمامة.

أما الواقعة الثالثة فبطلها شاب قتل شقيقته، وألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على الشاب، لاتهامه بقتل شقيقته، بسبب خلافات أسرية في الصف، وتم إحالته إلى النيابة المختصة للتحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، بالعثور على جثة فتاة داخل مسكن أسرتها في الصف، حيث انتقلت قوة أمنية لمكان العثور على الجثة، وتبين مقتل فتاة على يد شقيقها، حيث خنقها نتيجة خلافات أسرية.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى