...

رسميا.. عمر كمال عبدالواحد أهلاوى 3 سنوات ونصف

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب مودرن فيوتشر، لمدة ثلاث سنوات ونصف، مع إمكانية إضافة موسم آخر؛ وذلك مقابل إعارة الثلاثي محمد زعلوك، وعبد الرحمن رشدان، وأحمد خالد كباكا.

وأنهى توفيق، بعد الرجوع إلى رئيس النادي الاهلى، كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بانتقال اللاعب الذي يتواجد حاليًا ضمن صفوف المنتخب الوطني في كوت ديفوار لخوض فعاليات بطولة الأمم الإفريقية.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء الخميس الماضى بعد إنتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق مؤخراً بسبب توقف المسابقات المحلية والقارية لإقامة بطولة أمم أفريقيا التي تنطلق السبت، بكوت ديفوار، ويعود لأهلي للتدريبات على ملعب التتش بعدما توّج بالسوبر المصري الذي اُقيم بالإمارات يوم 28 ديسمبر الماضي ومن قبله برونزية مونديال الأندية بالسعودية.

ويخوض الأهلي تدريباته الحالية بدون لاعبيه الدوليين المشاركين مع منتخبات بلادهم في أمم أفريقيا ، حيث يتواجد 7 لاعبين من الأهلي في المنتخب الوطني الأول وهم: “محمد الشناوى ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وإمام عاشور ومروان عطية وياسر إبراهيم ومحمود كهربا .

ويتواجد الثلاثي الأجنبي مع منتخبات بلادهم في البطولة ذاتها، وهم التونسي علي معلول والجنوب أفريقي بيرسي تاو والمالي آليو ديانج ، كما يتواجد كريم الدبيس وحمزة علاء مع المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض دورة ودية في دبي بدءاً من يوم 15 يناير الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى