...

صلاح بديلا أمام برينتفورد في البريميرليج

يجلس النجم المصري محمد صلاح على مقاعد فريقه ليفربول فى مواجهة مضيفه برينتفورد، والمقرر لها فى الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، على ملعب “جريفين بارك”، في افتتاح منافسات الجولة الخامسة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب محمد صلاح عن آخر 4 مباريات للريدز فى الدوري الإنجليزي، بسبب مشاركته مع منتخبنا الوطني فى نهائيات أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار، قبل أن يتعرض للإصابة خلال مواجهة غانا.

ويبدأ ليفربول المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمي: كيلير.

الدفاع: روبيرتسون، برادلي، فان دايك وكوناتي.

الوسط: إندو، ماك أليستر، جونز.

الهجوم: دياز، جوتا، نونيز.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف مانشستر سيتي الذي لا تزال لديه مباراة مؤجلة، مما يعني ان أي نتيجة بخلاف الفوز ستضع ليفربول في ورطة قبل الأمتار الأخيرة من نهاية الدوري، فيما يحتل برينتفورد المركز الـ 14 برصيد 25 نقطة.

ويحتل مانشستر سيتي، وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 52 نقطة، وله مباراة مؤجلة، بعد تغلبه الثمين، على ضيفه فريق إيفرتون، بثنائية نظيفة، وبنفس الرصيد يحتل أرسنال المركز الثالث، بعد فوزه الكاسح على مضيفه فريق وست هام يونايتد، بسداسية نظيفة.

ويتواجد توتنهام، فى المركز الرابع، برصيد 47 نقطة، بعد فوزه القاتل على ضيفه فريق برايتون، بهدفين مقابل هدف، ثم أستون فيلا خامسا برصيد 46 نقطة، ومانشستر يونايتد فى المركز السادس برصيد 41 نقطة، بعد فوزه على أستون فيلا، بهدفين مقابل هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى