...

طلاق زينب فياض ابنة هيفاء وهبي

أعلنت زينب فياض، ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، طلاقها من والد طفلتيها رهف ودانييلا.

وأعادت زينب فياض نشر رسالة عبر “ستوري” سألها متابع لإحدى الصفحات الفنية الشهيرة عبر “انستغرام”، وسأل المتابع عن سبب طلاق زينب فياض، ليرد المسؤول عن الصفحة: “حبيبتي زازا تطلقت بكل رقي وبعرف إمتى بالظبط بس مش شغلتي قول شيء غير إنه الله يحميها لشبابها ويخليلها بناتها”.

من ناحيتها أعادت زينب ابنة هيفاء وهبي، نشر الرسالة واكتفت بتعليق: “كل شيء في الحياة قسمة ونصيب”.

وفي وقت سابق، كشفت زينب فياض سبب خضوعها لعملية تجميل في أنفها، بعد الانتقادات التي وجهت لها، مؤكدة أن العملية لم تكن لتغيير شكل أنفها، بينما كانت لأسباب صحية، حيث قالت إنها تعاني من مشكلة شبيهة لها وهي اعوجاج في غضروف الأنف ما سبب لها مشاكل في التنفس، ووصفت زينب تعليق المتابعة بالمثقف وأنها تعي تماماً مشكلتها الصحية ومتصالحة مع نفسها، على عكس منتقديها الذين قالوا إنها أجرت العملية لكي يصبح أنفها شبيه بأنف شخصية أخرى.

واشتهرت زينب فياض بفيديوهاتها مع بناتها التي تشاركها مع الجمهور وتظهر فيها تغني، وهي من مواليد 24 يونيو 1993، والابنة الوحيدة هيفاء وهبي من زوجها الأول وابن عمها نصر فياض تزوجته عام 1993 وانفصلت عنه عام 1994، وكانت زينب بعيدة عن الإعلام ولم يعرف أحد أي شيء عنها.

وفي شهر يونيو الماضي، خضعت زينب فياض لعملية تجميل في أنفها بأحد المستشفيات بمدينة الكويت، لمعالجة الانحراف الذي كان يسبب لها ضيقاً في التنفس.

زر الذهاب إلى الأعلى