...

مصرع شقيقين فى حادث دراجة نارية وسيارة نقل علي طريق بنها  المنصورة الحر 

 

لقى شقيقين مصرعهما فى حادث دراجة نارية وسيارة نقل بالطريق الحر بنها المنصورة أمام قرية جمجرة الجديدة بمدينة بنها بمحافظة القليوبية وتم نقل الجثتين إلى مستشفى التأمين الصحي ببنها لاتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق .

 

 

تلقي اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا يفيد وقوع حادث تصادم دراجة نارية وسيارة نقل أمام قرية جمجرة الجديدة بمركز بنها في البر الشرقى بالطريق الحر بنها – المنصورة ووجود حالة تكدس مرورى بالطريق .

 

 

إنتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين مصرع شقيقين وهما مصطفى ، إ ، س والثانى محمد ، إ ، س مقيمين بمدينة بنها وتم نقلهم إلى مستشفى التأمين الصحي ببنها لاتخاذ الإجراءات وتم تسيير الحركة المرورية ونقل تلفيات الحادث على جانبى الطريق لعدم تعطل حركة المرور ومصالح المسافرين وأصحاب السيارات .

 

 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق .

 

 

كان قد دشن أهالي قرية جمجرة الجديدة علي صفحات التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” هاج تاج طريق الموت بجمجرة الجديدة مطالبين الجهات المعنية بضرورة غلق الطريق وفصله تماما عن القرية لأنه حصد العديد من أرواح الأهالي والشباب وان هذا الطريق يمثل خطرا حقيقيا علي الشباب .

 

 

يذكر ان هذا الطريق قد حصد العديد من أرواح شباب قرية جمجرة الجديدة مؤخرا ومنذ قرابة الثلاثة أسابيع شهد هذا الطريق مصرع إثنين من شباب القرية في حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة نقل وإتشحت القرية بالحزن الشديد علي الشابين الذين لقو مصرعهن في رعيان شبابهن .

زر الذهاب إلى الأعلى