...

موعد مباراتى الأهلى وسموحة وييراميدز والإسماعيلي

تُقام اليوم، الثلاثاء، مباراتان ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري (دوري nile)، ويلتقي الأهلي مع سموحة، فيما تقام الثانية بين بيراميدز والإسماعيلي.

يلتقي الأهلي مع سموحة فى السابعة مساءً بملعب السلام، فيما يستضيف بيراميدز نظيره الإسماعيلي فى الرابعة عصراً باستاد الدفاع الجوي.

القنوات الناقلة لمباراة اليوم

وتنقل قنوات اون تايم سبورت مباراتي اليوم مع وجود استوديو تحليلي قبل وبعد المباراتين.

يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 13 نقطة جمعهم من 6 مباريات حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مثلها ، وسجل لاعبيه 8 أهداف واستقبلت شباكهم 6 أهداف.

ويسعى البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لبيراميدز، لتحقيق الفوز الليلة من أجل مُزاحمة الأهلي على قمة الدوري التي يحتلها الأحمر بفارق الأهداف، كما يرغب المدرب البرتغالي في تحقيق فوز معنوي قبل الصدام الأفريقي القوي حيث سيطير الفريق إلى موريتانيا بعد مباراة الإسماعيلي لمواجهة نواذيبو يوم 2 ديسمبر المقبل في نواكشوط ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية قبل السفر من موريتانيا إلى جنوب أفريقيا بطائرة خاصة لمواجهة صن داونز يوم 9 من الشهر المقبل في الجولة الثالثة علماً بأن بيراميدز فاز في الجولة الأولى على مازيمبي بهدف نظيف بالقاهرة.

ويحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بعدما لعب 6 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله خسر في 4 مواجهات وسجل لاعبوه 6 أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف.

وقاد إيهاب جلال فريق الإسماعيلي في 6 مباريات هذا الموسم ببطولة الدوري المصري الممتاز، حقق فوزا واحدا فقط، وتعادلا وحيدا أيضًا، بينما تلقى 4 هزائم، منها هزيمتان في الوقت القاتل من المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى