...

نجوى إبراهيم: لو عايزينى اعتزل قولولى.. ومظاهرة حب لدعم ماما نجوى

نجوى إبراهيم تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قالت في برنامجها الإذاعي بيت العيلة، إنها مريضة سرطان، وخضعت للعديد من العمليات الجراحية، لكن رغم المرض مازالت تحرص على أن تطل على جمهورها وكل محبيها، متجاهلة ألام المرض القاسية التي تعاني منها، ورغم ذلك لم ترحم من الانتقادات البعض، على ما وقع التواصل الاجتماعي.

فتلقت الإعلامية العديد من الانتقادات في الفترة الأخيرة، بسبب استمرار مسيرتها الإعلامية لعشرات السنوات، فقالت الإعلامية: عندي 80 سنة وبعاني من السرطان وعملت عمليات.. أي مضايق الناس ما تروحوا تتعالجوا، عايزني اعتزل؟!.

الفنان صلاح عبد الله، فقال عبر حسابه الشخصي بـ انستجرام: اللي قالوا الكلام دا ياهانم لسانهُم عايز قطعُه، ‏وأي شخص بالأخلاق دي نتجاهله ونقاطعُه، ‏ولما جيتلك مع بنتي من 8 سنين تقريبًا، ومن كتر حبي فيكي واحترامي وتقديري ليكي غنتلك، بإذن الله ليلة جميلة، مع ماما نجوى في بيت العيلة، وزي ماشفتي الكلام البصل، ياريت تشوفي الكلام العسل، والهاشتاج اللي انتشر.

وفي السياق ذاته، قالت الفنانة وفاء عامر عبر حسابها لاشخصي بـ انستجرام: حضرتك الماضي والحاضر والمستقبل، وقمر وهتفضلي من أهم وأجمل مذيعات العرب.

الفنان نبيل الحلفاوي،  حرص على دعم الإعلامية نجوى إبراهيم، خلال تغريدة له، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة X، قال فيها: إلى الإعلامية المتألقة دوما السيدة نجوى إبراهيم، مينفعش أنا أقول ماما نجوى، لمن يا سيدتي تتوجهين بخطابك وبكل هذه المرارة؟، هذه فئة لاتستحق منك أدنى اهتمام ولو بحرف واحد.

وتابع الحلفاوي: هي فئة اختارت أن تمثل في مجتمعنا جانب القبح، والظلام والحقد الأسود، ووجدت في السوشيال ميديا متنفسا لهم، وعلينا ألا نتوقف عندهم ولو للحظة، تعبرينهم كما تعبرين بقعة ماء آسن في طريقك فهم ليسوا إلا نقطة في بحر جمهورك المحب الكريم.

كما قالت بدرية طلبة، في منشور لها عبر انستجرام: اكيد فيه سبب يخلي حد يعمل كدا، لجان بقى أو شخص مريض، ولازم يتعالج علشان فعلا الموضوع بقى مقرف أوي.

وحرص السيناريست تامر حبيب، على دعم ومساندة الإعلامية نجوى إبراهيم، بعد التصريحات الأخيرة لها، وكشفها عن تعرضها لانتقادات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب استمرارها في المجال الإعلامي رغم اقترابها من الـ 80 عامًا، حيث ذكرت أنها تمر بعدة أزمات في حياتها منها إصابتها بالسرطان، وخضوعها لعدة عمليات جراحية، ولكن رغم ذلك مازالت تطل على جمهورها ومحبيها.

وكتب تامر حبيب منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، قال فيه: السيدة العظيمة، الأيقونة، صاحبة المشوار والتاريخ الراقي، ماما نجوى التي أبهجت طفولتي، والإعلامية والممثلة ذات المشوار الطويل.

وتابع تامر حبيب: يا ريت كل من تنطبق عليه معاني كلمة إنسان، يقتدي بك وبإصرارك على التحقق والحفاظ على القمة والتفرد، أنا متأكد أن ما قاله عديمو الإنسانية والرحمة، المرضى كما وصفتيهم، ومرضهم أكثر خبثًا وضراوة وضرر من أي مرض آخر.

وأضاف تامر حبيب: هذا الهراء الذي نشروه على صفحات التواصل، لن يزيدك إلا قوة وصلابة وشعور بالفخر والامتنان لربنا، اللي أنعم عليكي بنعمة الآدمية، وحرم هؤلاء المساكين منها.. الكلاب تعوي والقافلة تسير يا ماما نجوى يا حلوة، وعقبال 180 سنة، مانتحرمش فيهم من صوتك وطلتك اللي مش شبه أي حد غير نجوى إبراهيم.

وفي أول رد فعل من الإعلامية نجوى إبراهيم، على مسيرة الحب والدعم، التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، شاركت الإعلامية جمهورها بصورة لها، عبر حسابها الشخصي بـ فيس بوك، وظهرت في الصورة وهي تبتسم، ومكتفية بهذه الابتسامة للرد على الالاف من الرسائل والتعليقات الداعمة لها.

زر الذهاب إلى الأعلى