menuالرئيسية

شكر لبناني خاص إلى مصر بعد إعادة جثمان طبيب ضحية كورونا

 

وجه عضو كتلة “التنمية والتحرير” في لبنان، النائب قاسم هاشم، الشكر للسلطات المصرية،على تسهيل إعادة جثمان الطبيب اللبناني وليد سويد، الذي توفى إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ووفقًا لموقع “لبنان 24″، وصل جثمان الطبيب وليد سويد، إلى مطار رفيق الحريري، من القاهرة، وكان في استقباله النائب قاسم هاشم ورئيس بلدية كفرحمام كامل حمود وعدد من عائلته.

وقال هشام في تصريحات: “اليوم نستقبل جثمان طبيب لبناني جنوبي لينضم إلى قافلة شهداء مواجهة جائحة كورونا ليكون واحدا من شهداء الواجب الإنساني”.

وأضاف “ليس غريبا على أبناء الجنوب والمناطق الحدودية الذين دافعوا عن الوطن في مقاومة الأعداء أن يكونوا في طليعة المدافعين في مواجهة الوباء وهذا قدرهم وتأكيد انتمائهم الوطني الإنساني دون أن ينتظروا ثمن ما يبذلوه من تضحيات”.

ووجه الشكر لكل من ساهم في تسهيل إعادة جثمان الفقيد، من رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب والأمين العام للهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير، بالإضافة إلى السلطات المصرية وإدارة وعاملي مستشفى المقطم الذين عملوا على تسهيل إعادة الجثمان متجاوزين بعض الإجراءات.

كما وجه رئيس بلدية كفرحمام، كامل حمود، للسلطات المصرية، وكتلة التنمية والتحرير، الشكر على الجهود التي تم بذلها منذ اللحظة الأولى وعلى كل المستويات لإعادة جثمان الطبيب.

ads

حالة الطقس

booked.net

أسعار العملات

استطلاع رأي

عذرا، لا توجد استطلاعات متاحة في الوقت الراهن.