...

سامسونج تحدد رسميا موعد إطلاق هاتفي Z Fold3 و Z Flip3

 

ظهرت العديد من التسريبات حول هواتف سامسونج القابلة للطي القادمة، ولكن لم توضح تلك التقارير موعد إطلاق سلسلة الهواتف المطوية لهذا العام، وعلى ما يبدو أنه سيتم الكشف عن كل التفاصيل من العملاق الكوري حول هاتفي Z Fold3 و Z Flip3 ومنتجات أخرى جديدة قريبا.

وبحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، حددت شركة سامسونج رسميا موعد إطلاق منتجاتها الجديدة، حيث من المقرر أن تعلن عملاقة التقنية الكورية الجنوبية، عن أجهزتها من خلال مؤتمر UNPACKED التالي، والذي سيقام في 11 أغسطس المقبل، الساعة 10 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

وسيكون الحدث الرئيسي في مؤتمر UNPACKED القادم، هو الإعلان عن هواتف Galaxy Z Fold3، وZ Flip3، وذلك إلى جانب سماعة Buds2 اللاسلكية، وساعات Watch4 الذكية.

وتعمل سامسونج بشكل كبير وتحاول إعادة تركيز خط إنتاج سلسلة Fold لتلائم فئة هواتفها الرائدة Note الديموغرافية، من خلال إضافة دعما لتقنية القلم الإلكتروني S Pen، حيث سيحتوي هاتف Galaxy Z Fold3 على شاشتين من نوع Super AMOLED، شاشة بقياس 6.23 بوصة وشاشة أخرى داخلية قابلة للطي مقاس 7.55 بوصة.

وكما تم رصد هاتف سامسونج Galaxy Z Fold3، القابل للطي على منصة إختبارات الأداء GeekBench، سيعمل هذا الإصدار بواسطة معالج كوالكوم من نوع  Snapdragon 888، و متصل بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 جيجابايت، كما يأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 من جوجل.

ومن المتوقع أن يأتي هاتف سامسونج Galaxy Z Fold3، بمجموعة خمس كاميرات، إعداد رئيسي ثلاثي يتكون من ثلاثة مستشعرات بدقة 12 ميجابكسل، تدعم ميزة التركيز التلقائي وتأتي بكاميرا بزوايا عرض واسعة، بينما يضم الجهاز كاميرا أمامية أسفل الشاشة، بدقة 16 ميجابيكسل، وأخرى تأتي في الغطاء الخارجي بدقة 10 ميجابيكسل، وعلى ما يبدو أن هذا الجهاز القابل للطي سيكون أيضًا أرخص من سابقه.

 

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy Z Filp3

من المتوقع أن يتم تشغيل هاتف سامسونج Galaxy Z Filp3، أيضا بواسطة معالج كوالكوم الأحدث Snapdragon 888، جنبًا إلى جنب 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام، وبطارية بقوة 3300 مللي أمبير فى الساعة، تدعم تقنية الشحن السلكي بقدرة 25 وات، و بقدرة 15 وات للشحن اللاسلكي.

وسيأتي هاتف سامسونج Galaxy Z Filp3، على شاشة خارجية أكبر 1.9 بوصة، وشاشة داخلية بقياس 6.7 بوصة، تدعم معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتزا في الثانية، وقد يكون هذا الجهاز أيضًا أرخص بنسبة تصل إلى 20 ٪ من سابقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى