...

أنا وطومان باي اخترنا بعض.. خالد النبوي يخطف الأضواء في “ممالك النار”

رغم أنه لم يظهر بالحلقة الثانية سوى في آخر دقيقتين مع تحول شخصيته من الطفولة للشباب، إلا أن حضوره القوي جعله حديث مواقع التواصل الاجتماعي، فضلا عن تصدره قائمة التريندات بـ”تويتر”، إنه الفنان خالد النبوي، الذي يؤدي دور “طومان باي” بالمسلسل التاريخي “ممالك النار”.

“العبقري، الأسطورة، الخالد، داوود باشا، المهاجر” تلك الألقاب أطلقها رواد “تويتر” على الفنان خالد النبوي، مشيدين بدوره وأدائه واصفين إياه بالنجم الأفضل في جيله، فيما غرد آخرون: “خطفت الكاميرا من أول لحظة في ظهورك”.

وتدور أحداث “ممالك النار” حول شخصيتين محوريتين، هما السلطان سليم الأول الذي تبدأ به الحكاية من مرحلة الطفولة وهو حفيد السلطان الفاتح، والشخصية الثانية هي طومان باي، السلطان المملوكي الذي كان وُلّي العهد في القاهرة المملوكية عام 1500 ميلادية، وجهزه عمه قنصوه الغوري سلطان مصر، لتولي مقاليد الحكم لاحقًا.

وعن استعداد “النبوي” لدور”طومان باي”، أوضح أن الشخصية التي جسدها لها متطلبات عديدة سواء على المستوى النفسي والجسدي والعقلي، مما جعله يعمل يوميا لمدة 14 ساعة، وساعده على ذلك فريق العمل، وقرأ 6 كتب تاريخية.

“قراءة الكتب من أجل المعرفة وإضافة جديد على الشخصية” ذلك كان الدافع النبوي وراء قراءته المنمقة للأحداث التاريخية، بجانب 3 ساعات يوميا تدريب على ركوب الخيل وتدريب السيوف، وفقا لما قاله خلال استضافته ببرنامج “صباح الخير يا عرب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى