...

النهايات أخلاق.. حسن شاكوش و طليقته ريم طارق “حدوتة تخوف”

 

 

سجدت لله شكرا على ارتباطها بالراجل الذى لا مثيل له ـ الناس رأت هذه الحركة من العروسة بدايات لتزاحم عريسها في تصدر التريند ـ ريم طارق طليقة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش “حدوتة تخوف”.

بداية الحدوتة.. ارتباط شاكوش ببنت الجيران ريم طارق

في مارس 2023 اختار حسن شاكوش الارتباط، من خارج الوسط الفنى ومع تزايد الأخبار عن زوجته المستقبلية وأنها متصدرة التريند لارتباط أسمها بشاكوش، أحبت أن تكون صاحبة التريند الأول،حيث قامت في الزفاف بالسجود لله شكرا على زواجها منه، وعللت ذلك بعد الهجوم الإعلامي من إعلاميات مثل رضوى الشربيني التي وصفت الطريقة ب”الأوفر، بجانب تهكم وسخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنها لم تبحث عن “التريند”، إنما عاهدت نفسها عندما تتزوج بالراجل الصالح سوف تقوم بالسجود شكرا لله، لأن ربنا عوضها بحسن، وأنه أحسن واحد في الدنيا في عينها.

بلاغ في القسم من الزوجة.. طردها في منتصف الليل

بعد 45 يوم زواج، حررت ريم محضر ضد زوجها تتهمه بطردها في منتصف الليل من سكنها في كمبوند بالسادس من أكتوبر.
واتهمته بتزوير القسيمة والاستيلاء على المنقولات الزوجية والشبكة، وإيصال أمانة لصالحها بديلا للمؤخر.

وقدم شاكوش بلاغا ضدها يتهمها بالتزوير لأنها ليست بكرا، وكذلك يتهمها بسرقة نصف مليون جنيه.

بينما أرجع أقارب شاكوش سر طرده لزوجته إلى أنها أخفت عنه زواجها بشخص قبله.

اتهامات بالزنا في رمضان مع فنانة مشهورة

كشفت ريم طارق في مقابلة تليفزيونية مع الإعلامية بسمة وهبة ، أسباب الطلاق من شاكوش، حيث أرجعتها إلى الخيانة.
قالت حسن في نهار رمضان كان على علاقة بممثلة مشهورة عندها مشكلة صحية من فترة طويلة وثالث حرف من أسمها “ر” وفي يوم لما رجع من عندها في شاليه بالعين السخنة بعتت له رسالة بتقول: “أنت وصلت يا حبيبي” وبينهما علاقة، وطوال أيام  شهر رمضان كان بيعمل العلاقة مع الممثلة المشهورة وكانوا مع بعض ومرة حاولت تسمعني صوتها بضحكتها”.
وكشفت عن سبب آخر للطلاق، وقالت: «كنا في رمضان، وكان بيعمل بث لايفات عشان يجمع تبرعات وكان بيقول يحرم عليّ كل جنيه بيدخل من تيك توك، هاخده وهتبرع به لجمعيات خيرية للأطفال، فرحت عشان قالي إني هتبرع بيها، لكن بعد لما اللايفات خلصت الموضوع أخد الفلوس، والموضوع اتنسى، كانوا حوالي 30 ألف دولار».
وطالبت ريم طارق بمواجهة حسن شاكوش أمام الجميع.

رد شاكوش على اتهامات ريم

خرج شاكوش في بث مباشر عبر صفحته على فيسبوك، لينفي حديث طليقته، ويقول أن للراجل شرف وسمعة مثل المرأة، وأنه لا يريد الخوض في معارك لأنها كانت في يوم من الأيام زوجته ولا يصح الحديث بهذه الطريقة.

حورية فرغلي ترد عن علاقتها بشاكوش

ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، الحرف والصفات التي ذكرتها طليقة شاكوش بأنها مطابقة للفنانة حورية فرغلي، حيث أكدت الأخيرة أنها لم تقابل شاكوش نهائيا وليست هناك أي علاقة أو معرفة به.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى