...

١٠ حالات أشهر النجوم فى عام واحد انفصال نجوم الفن بعد العشق والهوى… انقطاع وصال المحبة والعشرة… آخرهم هنا الزاهد وفهمي

 

بعد سنوات من العشق والغرام وقصص الحب المشتعلة بين أهل الفن والتي أخذتها الصحف والمواقع عناوين رئيسه لها لكي يعرف الجمهور قصة الحب من بدايتها ويتفاعل مع حالة السعادة التي يعيشها النجوم مع أحبابهم بعد فترات من الزواج والخطبة من الوسط الفني أو خارجه، ثم تأتي الأخبار عن كتابة السطر الأخير في قصة العشاق بالانفصال ومعها تزيد الإشاعات عن أسباب هذا الانفصال، حيث من الفنانين حالات حب استمرت أكثر من عشر سنوات وخطبة لفترة قصيرة لم تدم.
حبال الود انقطعت في عام ٢٠٢٣، ومعها شهد العام حالات انفصال كثيرة بين الفنانين أبرزها انفصال الفنان والمطرب تامر حسني من الفنانة المغربية بسمة بوسيل بعد زواج استمر ١٢ عاما، والمطرب أحمد سعد ومصممة الأزياء علياء البسيوني وأخرها طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد.

٦٠ دقيقة نيوز يستعرض قصص النجوم التي انتهت بالانفصال في عام ٢٠٢٣.

 

 

انفصال “هنا الزاهد” و “أحمد فهمي” بعد 4 سنوات من زواجهما

أكدت الممثلة هنا الزاهد انفصالها رسميا عن زوجها الممثل أحمد فهمي، وذلك بعد انتشار الإشاعات في الساعات القليلة الماضية حول طلاقهما على مواقع التوصل الاجتماعي.
وكتبت هنا عبر الستوري بحسابها في إنستغرام، مساء الأربعاء، “الحمد لله، تم الانفصال رسميا بيني وبين أحمد بعد 4

سنوات جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

انفصال محمد رشاد وغادة فتحي

في أكتوبر ٢٠٢٣ أعلن المطرب محمد رشاد انفصاله عن خطيبته غادة فتحي بعد خطبة وقصة حب دامت قرابة العامين متمنيٱ لها الخير في حياتها القادمة،
نشر محمد رشاد عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام
“القسمة والنصيب جمعتنا في حياة بعض لسبب إني أعرف إنسانة بنت أصول وناس طيبين ومحترمين وتبقي معايا في طريقي بنصحي وتفكري في حاجات كثير فرقت في حياتي وشخصيتي”.
أضاف “أكيد كنت أتمنى ميحصلش بينا انفصال ونكمل الطريق سواء بس كده مش معناه إننا نخسر بعض كأصدقاء بيخافوا على مصلحة بعض ولينصحوا بعض”
أستكمل عن علاقتهما الطيبة “مقابلتش إنسانة راقية وطيبة وبنت أصول وبتحب الناس زيك، تفضلي في مكان مميز وغالي عندي يا بنت الأصول بتمني من كل قلبي ربنا يكتب لك كل الخير والنجاح فكل خطوة.

وحرصت غادة علي الرد علي قصته عبر حسابها الشخصي معلقة” بالتوفيق في كل خطواتك القادمة -بإذن الله- ”
يذكر أن آخر ظهور لهما كان من خلال صورة نشرها رشاد عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ولكنه قام بحذفها مع جميع صورهم عبر حسابه الشخصي.
غادة فتحي عضو في تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وجاءت علاقتها بالمطرب محمد رشاد بعد صداقة قوية وخطبة ثم انتهت بالهجر الجميل.

طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني

أعلنت الفنانة المغربية بسمة بوسيل طلاقها رسميا من الفنان تامر حسني، مؤكدة على استمرار الحب والاحترام بينهما متمنية له الخير في حياته القادمة، وهو ما علق عليه الأخير برسالة لها.
وشاركت بسمة بوسيل متابعيها عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام منشور كتبت فيه: “جعلنا بينكم مودة ورحمة ضده کلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير آمين يا رب”.
وحرص تامر حسني على مشاركة تعليق بسمة بوسيل والتعليق عليه مؤكدا أنه يتمنى لها الخير أيضا وسيظل سندا وصديق لها دائما.
وجاء نص رسالة تامر حسني: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير عشرة ١٢ عام مش هينه، ربنا يكتبلك وبكتبلي كل الخير يابسوم سأظل الأب والأخ والسند الصديق وفي حفظ الله”.

انفصال نسرين طافش عن الدكتور شريف شرقاوي

انفصلت نسرين طافش عن الدكتور شريف شرقاوي في يوليو الماضي، وذلك للمرة الثانية بعدما انفصلا من قبل لأول مرة في سبتمبر من العام الماضي ثم عادا مجددا في إبريل 2023، ولكن لم تستمر العلاقة بعدها سوى 3 أشهر.

سهر الصايغ على الدكتور صلاح عباسي

أما سهر الصايغ فأعلنت خطبتها على الطبيب صلاح عباسي في ديسمبر من العام الماضي 2022، ولكن سرعان ما خرجت الصايغ عبر صفحاتها على السوشيال ميديا للإعلان عن انفصالهما بعد أقل من 6 أشهر على الخطبة تحديدا في يونيو الماضي وقبل أن يدخلا قفص الزوجية.

طلاق أحمد سعد وعلياء البسيوني بعد قصة حب بدأت في الجيم


في صالة الجيم كانت بداية علاقة الحب بين المطرب أحمد سعد ومصممة الأزياء علياء البسيوني، ومدرب الصالة كان حلقة الوصل بينهما، ثم نشأت علاقة صداقة قوية بين سعد وعلياء أسفرت عن إعلان الخطبة في ٢٠ أغسطس ٢٠٢٠، ثم الزواج في أغسطس ٢٠٢١، وكانت علياء تميمة الحظ حيث تصدر سعد المشهد وسطع نجمه بشكل كبير بسبب علياء وانهالت عليه الأعمال من أغاني وكليبات ومهرجانات وحفلات في الخارج.
كانت كافة وسائل الإعلام تتحدث عن الحالة التي يعيشها أحمد سعد ويربطها بوجود علياء البسيوني في حياته.
وبعد مرور فترة حب وزواج ثبت ما كان يقلق شقيق علياء ووالدتها من الارتباط بسعد لكثرة زيجاته وعدم استقراره، وتحقق ما كانت تخشاه أسرة علياء لتصبح الطليقة الرابعة في حياة سعد.
وكتب أخر سطر في قصة الحب أغسطس ٢٠٢٣، بكتابة بوست عن طريق علياء على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأعلنت مصممة الأزياء علياء البسيوني طلاقها من الفنان أحمد سعد، بعد إنجابهما فتاتان وهما: علياء ومريم، مشيرة إلى أنه كان قرارا نابعا من أحمد سعد وليس منها.
وكتبت علياء بسيوني عبر خاصية ستوري لحسابها على انستجرام، الآتي: الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته… حابت أشكر أحمد جدا على أصله الغير طيب ومعدنه السيئ وجابه أقوله شكرا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماما وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي.

وأضافت علياء بسيوني: وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك.

وأردفت علياء بسيوني: أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمه إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها ولا تسوى وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت.

زر الذهاب إلى الأعلى