...

تعيين”جمال يقوت” سفيرا لـ “وزارة العدل” بالمركز الوطني لاستخدامات الأراضي

وجه المستشار عمر مروان وزير العدل الشكر والتقدير إلى الدكتور جمال يقوت رئيس قطاع الشهر العقاري والتوثيق السابق، لجهوده خلال فترة توليه رئاسة القطاع، وذلك في مقر العاصمة الإدارية الجديد.
وثمن وزير العدل قرار ندب الدكتور يقوت للعمل بالمركز الوطني لاستخدامات أراضي الدولة التابع لمجلس الوزراء، وحسه على تمثيل وزارة العدل خير تمثيل باعتباره سفيرا لوزارة العدل.
وبدوره أكد الدكتور جمال يقوت أن الإنجازات التي حدثت وتحققت في منظومة الشهر العقاري من ميكنة وتطوير وسيارات متنقلة والتي يشهد بها الجميع لم تكن لتحدث لولا وجود سيادته علي رأس وزارة العدل، موجها الشكر بشكل خاص للمستشار عمر مروان، وزير العدل على الفترة التي عمل بها تحت رئاسته.
وأضاف يقوت أن الفترة التي تولى فيها رئاسة القطاع على مدار أربع سنوات متصلة كانت من أهم الفترات التي مرت بها مصلحة الشهر العقاري والتوثيق شهدت خلالها تطوير سواء على المستوى الإنشائي والتقني أو على المستوى التشريعي وذلك بالقانون رقم ٩ لسنة ٢٠٢٢ وكذا القانون رقم ١٧٧ لسنة ٢٠٢٢ بالشهر في المجتمعات العمرانية الجديدة.
كما وجه يقوت الشكر للمستشار عمر مروان على السماح له والموافقة على الندب للمركز الوطني لاستخدامات أراضي الدولة والذي يعد صرحا كبيرا ويقوم بدورهما واستراتيجي في منظومة الملكية العقارية واستقرارها في البلاد.
وفي نهاية اللقاء حث وزير العدل الدكتور جمال يقوت على استمراره في تميزه العلمي والإداري وأن يعمل كل ما في وسعه ويقدم ما لديه من مقترحات وأفكار من أجل خدمة ومساعدة مصلحة الشهر العقاري وتطوير المنظومة العقارية في مصر من خلال موقعه الجديد

زر الذهاب إلى الأعلى