...

“صحة النواب” تتفقد مركز أورام أسوان وتطالب بسرعة تطوير مستشفي التأمين العام القديم

زار الوفد البرلماني من لجنة الصحة بمجلس النواب برئاسة النائبة سهير عبد الحميد اليوم، مركز أورام أسوان ضمن الجولة الميدانية التي تقوم بها اللجنة للمحافظة لتفقد عدد من المنشآت الصحية التي تم نقلها مؤخرا للهيئة العامة الرعاية الصحية ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بالمحافظة.

وتفقد الوفد البرلماني بصحبة الدكتورة رجاء إسحق مدير مركز الأورام، المبني وأقسامه التي تشمل عمليات جراحة الأورام ووحدة المسح الذري وأقسام الرعاية المركزة وقسم المناظير وقسم الطوارئ والعيادات الخارجية.

وتحدث أعضاء اللجنة مع المواطنين المترددين على المركز للوقوف على مدى الخدمة المقدمة لهم لتذليل أي عقبات تواجههم، مطالبين بتوسعة أحد المباني للمركز مع إعادة تأهيله لكي يستوعب عدد المرضي المترددين على المركز.

كما تفقد الوفد البرلماني مستشفى التأمين الصحي القديم، وطالب وفد لجنة الشؤون الصحية سرعة الانتهاء من مستشفى التأمين الصحي القديم بأسوان المتوقف أعمالها منذ 2018، ورفع كفاءتها بعد إخلائها من العيادات خاصة أنها أكبر مستشفى متواجدة في أسوان، كما طالبوا بنقل وحدتي الغسيل الكلوي داخل المستشفى التأمين الصحي إلى مكان آخر لحين الانتهاء الكامل من أعمال تطوير المستشفى مع تحديد جدول زمني للانتهاء من أعمال التطوير.

زر الذهاب إلى الأعلى