...

طقس الإسماعيلية.. معتدل نهارا مائل للبرودة ليلا

تشهد محافظة الإسماعيلية اليوم الجمعة طقس معتدل نهارًا مائل للبرودة ليلًا، مع وجود شبورة مائية في الساعات الأولي من صباح اليوم علي طريق “الإسماعيلية -القاهرة”، وتسجل درجات الحرارة في المحافظة اليوم، الصغرى 12 درجة والعظمى 22 درجة مئوية، وتشهد فترة النهار طقس شتوي معتدل، ويزداد الشعور بالبرودة على مختلف المناطق خلال فترة المساء والساعات الأولى من صباح اليوم.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

كما يشهد اليوم طقس مائل للدفء نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً على شمال الصعيد بارد على باقى الأنحاء.

ومتوقع أيضًا أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى وجنوب سلاسل البحر الأحمر بنسبة حدوث “30% تقريبًا” على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم السبت: القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 13، وبورسعيد الصغرى 11 والعظمى 21، والإسماعيلية الصغرى 12 والعظمى 22، والسويس الصغرى 11 والعظمى 22، والعريش الصغرى 10 والعظمى 21 درجة.

زر الذهاب إلى الأعلى