...

حادث مروع لابنة المخرج محمد سامي وحفيدته.. وربنا سترها

خلال الساعات الماضية، تعرضت ابنة المخرج المصري محمد سامي، وشقيقته ريم، لحادث سير مروع، أثناء عودتهما من المطار، ما أدى إلى تحطيم السيارة، وإصابة ابنة محمد سامي في رأسها.
نشر سامي عبد العزيز، والد المخرج المصري، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، صورة سيارة محطمة، وعلق عليها قائلًا: “اللهم لك الحمد والشكر والفضل والمنة على ما أكرمتني به، بنجاة ابنتي وحفيدتي، من حادث عند عودتهما من المطار”.
وتابع عبد العزيز: “حيث قام السائق، الذي يحمل الحقائب بصدم السيارة التي يركبونها من الخلف، وأحدث بحفيدتي رضوضا في رأسها، رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وأدخلني برحمتك في عبادك الصالحين”.

يُشار إلى أن محمد سامي يخوض الماراثون الرمضاني 2024، من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة زوجته الفنانة مي عمر وأحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، والعمل من تأليف مهاب طارق
يذكر أن محمد سامي، شارك في السباق الرمضاني الماضي 2023، من خلال مسلسل جعفر العمدة، وحقق العمل نجاحًا جماهيريا كبيرًا وقتها.
وضم مسلسل جعفر العمدة في بطولته نخبة من أبرز الفنانين، منهم محمد رمضان، إيمان العاصي، أحمد داش، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد فهيم، هالة صدقي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

زر الذهاب إلى الأعلى