...

محافظ البحر الأحمر يستجيب لـ«رياضة النواب» بإقامة مراكز شباب في المناطق المحرومة

كتبت- دينا بهاء

وافق اللواء عمر حنفي، محافظ البحر الأحمر، على مطالب لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، بتخصيص عدد من الأراضي بمختلف المدن المحافظة لإقامة مراكز شباب عليها.

جاء ذلك خلال لقاء اللجنة بمحافظ البحر الأحمر، اليوم الثلاثاء، لمناقشة دعم الأنشطة الرياضية والشبابية بالمحافظة، في إطار الزيارة التفقدية بناء على طلبات الإحاطة المقدمة من أعضاء مجلس النواب بمحافظة البحر الأحمر.

وقال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، خلال اللقاء أن هناك عدة مطالب للمواطنين أهمها تخصيص أراض من قبل المحافظة في الأماكن التي لا يوجد بها مراكز شباب، وذلك لإقامة ملاعب عليها بالتعاون بين اللجنة والوزارة والمحافظة.

وأكد أن تخصيص أراض من المحافظة لإقامة مراكز شباب عليها سيساعد في الحفاظ على الشباب كما سيحافظ عليهم من مشاكل الإدمان وعدم استغلالهم بأي صورة من صور الاستغلال السيئ.

من جانبه، كلف اللواء عمر حنفي، محافظ البحر الأحمر، وكيل وزارة الشباب بالمحافظة، بسرعة تقديم خريطة متكاملة خلال أسبوعين لإنشاء مراكز شباب وملاعب بالمناطق المحرومة في المدن السبع التابعة للمحافظة، على أن تكون البداية في الغردقة ورأس غارب، وذلك لسرعة إصدار قرارات التخصيص للأماكن المقترحة.

وطالب الدكتور محمود حسين، خلال الاجتماع بسرعة استخراج رخصة هدم أرض إستاد الغردقة، وذلك لسرعة إنشاء القرية الأوليمبية بالغردقة، لا سيما أنه سيتم بيع أرض الإستاد من خلال نظام الاستبدال ووضع أموالها في إنشاء القرية الأوليمبية.

من جانبه، طالب اللواء عمر حنفي، من الإدارة الهندسية بالمحافظة بسرعة بحث أسباب تأخر استخراج رخصة الهدم، والعمل على استخراجها في أسرع وقت حتى تتم إقامة القرية الأوليمبية من قبل وزارة الشباب.

زر الذهاب إلى الأعلى