...

 أحمد حلمى في حواره مع عمر أديب:كتبت فكرة فيلم ” وش وضهر” على كيس بلاستيك وأنا في الطائرة

زمان كنت مش لاقي آكل

أحببت خالة صديقي وعمري 8 سنوات

أطول خصام مع مني ثلاثة أيام فقط

المرأة ربنا خلقها كده ولازم الرجل يستوعبها

 

 

كشف الفنان أحمد حلمى عن العديد من الأسرار في حياته الشخصية والفنية 2002، خلال مشاركته في برنامج “بيج تايم بودكاست” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

حلمي تحدث عن أول قصة حب في حياته، والتي كانت في طفولته عندما كان عمره ثماني سنوات، مع خالة صديقه، واصفاً إياها بـ”الجميلة ذات الرونق الأخاذ”.

أما عن قصة الحب التي عاشها قبل زواجه بمنى زكي، فأشار حلمي إلى أنها كانت في مرحلة الثانوية، حيث وقع في حب جارته، وعاشا قصة حبٍّ من بعيد اقتصرت على بعض المكالمات الهاتفية دون أيّ لقاءات.

و عن سرّ الخواتم الثلاثة التي يرتديها دائماً، قال حلمي إنّها تمثل قطعاً خاصة به، إذ إنّ أحدها من إيطاليا ويحمل رمز جمجمة، والثاني يحتوي على قطعة من كسوة الكعبة، بينما الثالث هو خاتم أخيه.

وعن عدم ظهوره وزوجته منى زكي بالدبلة الخاصة بهما، قال حلمي إنّهما يخلعانها خلال التصوير خوفاً من ضياعها، لذلك يفضلان وضعها في أماكن آمنة.

أحمد حلمي قال إنه في أوقات كثيرة لم يكن لديه أي أموال وكان “جيبه فاضي”، مؤكدا أنه لم يكن بحوزته أي جنيه خاصة وقت الدراسة، قائلاً: “كنا مطمئين مع بعض أنا والطلبة المشاركين في السكن.. طالما أن الإيجار مدفوع محدش هيطردنا”.

وعن علاقته بزوجته النجمة منى زكي ووجود خلافات أو مشاكل بينه وبينها، قال حلمي إنه في بداية الزواج كان الخصام أو عدم وجود حوار بينهما يستمر من يوم إلى ثلاثة أيام تقريبا، ثم يتم الصلح بينهما. ولكنه بعد ذلك رأى أن الخلاف لا يجب أن يستمر لفترة طويلة، ولا يجب أن يطول لأكثر من ساعات.

وعن الصعب في التعامل مع المرأة، قال أحمد حلمي إنه يجب عليك أن تعرف أن المرأة مخلوقة بهذا الشكل المختلف عن الرجل، مواصفات معينة خلقت عليها المرأة قائلا: “ربنا خلقها كده”. ويجب على الرجل أن يعي أن ذلك هو طبيعة المرأة، ويجب ألا تتركها حزينة دون سؤال عن سبب حزنها”.

وختم حلمي حديثه بالحديث عن صعوبات التعامل مع المرأة، مؤكداً أهمية فهم لغتها وتقدير طبيعتها، وترك مساحة لها دون الإفراط في الاهتمام بها.

ويستعد حلمي لتصوير فيلمه الجديد مع منى زكي الذي يحمل عنوان “وش وظهر”، مشيراً إلى أنه كتب فكرته على كيس بلاستيك خلال رحلة طيران.

وروج الحساب الرسمي لقناة “MBC” للحلقة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”إنستغرام”، وعلق الحساب: “لا تفوتوا حلقة الفنان أحمد حلمي الليلة مع عمرو أديب”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى