...

إحباط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة بطرد بريدي عبر مطار القاهرة بقيمة نحو 6 ملايين جنيه

 

 

نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، في إحباط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة، بطرد بريدي عبر ميناء القاهرة الجوي بقيمة مالية بلغت نحو 6 ملايين جنيه.

وكانت معلومات وتحريات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، قد أكدت بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، وجود طرد بريدي، بداخله ملابس وألعاب أطفال، قادم على متن احدى الرحلات الجوية بميناء القاهرة الجوي، لصالح “شخص محدد”، وبداخله كمية من المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الطرد المشار إليه، وبالتفتيش عُثر بداخله على كمية من مخدر “إم دى إم إيه” وزنت 3 كيلو جرامات، مخبأة داخل جسم الطرد البريدي.

وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة، بنحو ستة ملايين جنيه وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيالهم، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ويأتي ذلك إدراكاً من أجهزة وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية، لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظاً على النشء، وإنفاذاً لثوابت الإستراتيجية الأمنية فى التصدي الحاسم وفرض رقابة حاكمة على المنافذ الشرعية للبلاد؛ للحيلولة دون قيام التشكيلات العصابية الدولية، باستغلال تلك المنافذ فى جلب وتهريب وتصدير المواد المخدرة وتوجيه الضربات الاستباقية لهم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى