...

“الشعب الجمهوري” يُكَرِّم حفظة القرآن الكريم بجزيرة مطيرة.. في قوص

أضاء أهل القرآن، محافظة قنا كلها، في ليلة تكريم حفظة كتاب الله، فى الاحتفالية التي نظمتها أمانة حزب الشعب الجمهوري بمركز قوص، لتكريم حفظة القرآن الكريم بجزيرة مطيرة الفائزين في المسابقة الدينية لشهر رمضان 1445 هـ، وذلك بإشراف النائب الدكتور أحمد عبدالماجد الأحمر، عضو مجلس الشيوخ وأمين عام الحزب بالمحافظة، والدكتور محمود عمر عبدالعزيز سليمان، أمين مساعد المحافظة لشئون التنظيم، وعلي عبدالقادر محمود، أمين الحزب بمركز قوص، وحسن عبدين، أمين التنظيم بقوص.

جاء ذلك بحضور الشيخ علي الله إمام المسجد العتيق، والشيخ عرفة محمد حساني، والشيخ رشاد، والشيخ علي حساني، والشيخ حميد هدهد، والحاج محمد حسين القاضي مأذون القرية.

من جانبه هنأ على عبد القادر، أمين الحزب بمركز قوص، الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم التي تأتى في إطار تشجيع حفظة القرآن الكريم وتحفيزهم على مواصلة التفوق وتكريمهم ليكونوا مثل أعلى يحتذى به.

وأوضح حسن عبدين، أمين التنظيم بقوص، إن المسابقة أقيمت في 4 مستويات، المستوى الأول حفظ القرآن كاملا، والمستوى الثاني حفظ نصف القرآن، والثالث حفظ ربع القرآن، والرابع حفظ أجزاء من القرآن، وخلال الحفل تم تكريم ١٠٠ من حفظة القرآن الكريم ومنكم شهادات تقدير ومبالغ مالية قيمة، بالإضافة إلى تكريم المحفظين تقديرًا لجهودهم في تحفيظ الدارسين.

زر الذهاب إلى الأعلى