...

رامز جاب من الآخر.. كبابجي الأغنية احمد فهمى فى مواجهة المطرب المخاوي حمادة هلال

وقع النجمان حمادة هلال وأحمد فهمي في فخ حلقة اليوم من برنامج “رامز جاب من الآخر”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة MBC مصر، واستقبلهما رامز بطريقته الساخرة.

وقال رامز جلال في مقدمة الحلقة: “واحد كان بيغني شعبي واتجه للرومانسي والنحنحة، والثاني خلع من فرقته وسابها متسوحة، وعينهم زاغت وراحت للتمثيل، واحد استحلى نفسه وقال أنا محمود قابيل، والثاني علشان طلع ملاكم في فيلم قال هكون للسقا بديل، واحد عامل فيها برنس الأشباح، وعمال يحضر في عفاريت وأرواح، والثاني مش مكفيه الهبش من التمثيل والأغاني، فتح محل كفتة وكباب ووشه إتملا هباب، معانا ومعاكم حاتي الفن ومداح الدراما، كبابجي الأغنية والمطرب المخاوي”.

وبمجرد لقائه مع حمادة هلال، قال رامز: “المداح يتخض؟ إنت ليه مجيتش البرنامج بجلابية وعمة، الجاكيت ده يتعمل منه ترابيزة بلياردو، وإنت إنجازاتك تتحدث عن نفسها، كفاية المداح 25 جزء، أنا سامع إن الجزء القادم مرحلة الزومبي، ولوسي هتطلع قرون من عينيها”.

أما أحمد فهمي، فاستقبله رامز قائلا: “أحمد فهمي يتخض كده، شكلك وحش قدام المزز، ما شاء الله مبلط داخل علينا، وما شاء الله على اللوك، دقن الخديوي إسماعيل”.

وتعرض النجم حمادة هلال لموقف محرج خلال استضافته مع النجم أحمد فهمي في حلقة اليوم من برنامج “رامز جاب من الآخر”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة MBC مصر.

 

وفور سقوط حمادة هلال وأحمد فهمي في الغرفة السوداء، اكتشف “المداح” أن البنطلون ملتصق بجسمه بفعل المادة اللزجة داخل النفق الذي يقود إلى الغرفة السوداء، وهو ما اضطره للزحف في وضع الجلوس إلى نفق المرحلة التالية من البرنامج.

وبالإضافة إلى هذا، تعرض حمادة هلال لموقف آخر غير متوقع، وتلقى ضربة غير مقصودة من قدم أحمد فهمي على مؤخرة الرأس، بسبب خروجهما من النفق الأول في نفس اللحظة.

وحذر حمادة هلال رامز جلال من النزول ومواجهتهما بعد مرحلة النعام في البرنامج قائلا: “هنفخك وربنا”، وقام هو وأحمد فهمي بالغناء في نهاية الحلقة.

وسخر رامز من إصابة حمادة هلال بالبندقية الخاصة بالبرنامج قائلا: “خد واحدة في شفته قلب أنجلينا جولي”.

ويشهد برنامج “رامز جاب من الآخر” الذي يذاع يوميا عقب أذان المغرب كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي، نظراً لما احتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة وغير المتوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

زر الذهاب إلى الأعلى