...

صلاح يخضع لبنرماج تأهيلي مكثف في ليفربول

أكد نادى ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، خضوع الأخير إلى برنامج تأهيلي مكثف في ميرسيسايد للتعافي من الإصابة التي ألمت به مع الفراعنة في منافسات كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار.

ونشر ليفربول بيان عبر موقعه الرسمي اليوم السبت جاء فيه، يعود محمد صلاح إلى ميرسيسايد لإجراء برنامجه التأهيلي المكثف بعد الإصابة التي تعرض لها في كأس الأمم الأفريقية.

يعلن نادي ليفربول لكرة القدم عن رحيل المدرب الألماني يورغن كلوب بنهاية الموسم الجاري 2023/24.

وأضاف البيان، شارك سوبوسلاي وترينت وروبيرتسون بالتدريبات الجماعية للفريق يوم أمس، وأكد كلوب يوم الخميس أن الثلاثي لديه الفرصة للمشاركة يوم غد ضد نورويتش.

ويمكن أن يعيد ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد وأندي روبرتسون ودومينيك سوبوسلاي إلى الملعب خلال مباراة كأس الإمارات لكرة القدم غدا الأحد مع نورويتش سيتي.

وأضاف البيان، لا يزال تياجو ألكانتارا وستيفان باجسيتيتش وبن دواك وجويل ماتيب وكوستاس تسيميكاس غائبين عن صفوف الريدز.

وأتم البيان، بالنسبة لنورويتش، تم استبعاد الجناح جوناثان رو بسبب إصابة في اليد تعرض لها خلال الهزيمة أمام ليدز يونايتد مساء الأربعاء، وسيغيب المهاجم جوش سارجنت أيضًا بسبب تحسن لياقته البدنية بعد فترة غياب طويلة مؤخرًا.

وكشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، عن  رحيله منصبه كمدرب لفريق ليفربول في نهاية الموسم الحالي، بعد أن أبلغ ملاك النادي برغبته في ترك منصبه بعد نهاية موسم 2023-2024 .

وأبلغ يورجن كلوب مُلاّك النادي رغبته بالمغادرة بنهاية الموسم.

وسيغادر كلوب ليفربول بعد 8 سنوات ونصف قضاها شهدت تحقيق النادي 6 بطولات كبرى.

كان كلوب تم تعيينه مدربًا لليفربول في 8 أكتوبر 2015، وقد جمع العديد من الألقاب خلال هذه الفترة، أبرزها الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

يعد محمد صلاح النجم الأول تحت قيادة يورجن كلوب،خصوصا أن الفرعون شارك فى جميع الانجازات التى حققها المدرب الألمانى مع الريدز.

وفيما يلي حصاد محمد صلاح تحت قيادة يورجن كلوب في ليفربول

المباريات: 332 مباراة

الأهداف: 204 هدف

صناعة الأهداف: 88 أسيست

الألقاب: 7

لقب دوري أبطال أوروبا

لقب الدوري الإنجليزي الممتاز

لقب كأس العالم للأندية

لقب كأس الاتحاد الإنجليزي

لقب كأس الرابطة

لقب كأس السوبر الأوروبي

لقب كأس الدرع الخيرية

زر الذهاب إلى الأعلى