...

عارضة الأزياء مريم علاء: ما اتجوزتش حسين فهمي

خرجت عارضة الأزياء مريم علاء عن صمتها، وعلقت لأول مرة على صورها رفقة الممثل المصري حسين فهمي.

وانتشرت مجموعة صور تظهر حسين فهمي ومريم علاء داخل صالة ألعاب رياضية وفي أماكن أخرى، وقال البعض إنها الزيجة السابعة للممثل المصري.

ونفى حسين فهمي في تصريحات سابقة لـ”العين الإخبارية” ما تردد عن زواجه للمرة السابعة من مريم علاء، وقال: “كل ما نشر حول زواجي أخبار كاذبة، لا تمت للحقيقة بصلة”.

أما مريم علاء فقالت لبرنامج “ET بالعربي” إن الصور قديمة وانتشرت دون مبرر، معربة عن انزعاجها الشديد من الشائعات التي طاردتها خلال الأيام الماضية حول زواجها من حسين فهمي.

وأضافت أن “هذا الكلام عارٍ تماما من الصحة، والصور التي جمعتها بالممثل المصري كانت من كواليس تصوير إعلان تليفزيوني”، مبدية استياءها الشديد من رد فعل البعض على منصات التواصل الاجتماعي.

وأوضحت عارضة الأزياء أن الصور تعود إلى أغسطس الماضي، وأنها لا تجد مبررًا لإعادة نشرها هذه الأيام والقول بأنها زوجة حسين فهمي الجديدة، واصفة تلك الشائعات بأنها “كلام بلا أي مضمون أو قيمة”.

وأشارت مريم علاء إلى أنها لم تتواصل مع حسين فهمي منذ أغسطس/آب الماضي، مشيرة إلى أنها تلقت عروضا فنية خلال الأيام الماضية، تزامنًا مع انتشار الصور، لكنها رفضت الكشف عن طبيعة هذه العروض.

وعلِّق الفنان المصري حسين فهمي على الضجّة التي أحدثتها آخر صوره مع عارضة أزياء تدعى مريم علاء، ولاقت انتشاراً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي.

ونفى حسين فهمي (83 عاماً) ما تردد عن زواجه للمرة السابعة من مريم علاء.

وقال فهمي: “كل ما نشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتناقلته بعض المواقع الإخبارية حول زواجي، أخبار كاذبة، ولا تمت للحقيقة بصلة”.

وكانت عارضة أزياء تدعى مريم علاء نشرت صوراً عبر حسابها في إنستجرام، رفقة الفنان المصري حسين فهمي، تسببت في انتشار أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي عن زواجه للمرة السابعة.

وبينما تحمس فريق من مستخدمي مواقع التواصل لنشر الخبر، حرص فريق آخر على النفي، والإشارة إلى أن الصور كانت قد نشرتها مريم علاء في شهر أغسطس الماضي، وهي من إعلان لأحد المنتجعات السياحية جمعها بالفنان حسين فهمي، وأن الأخبار المتداولة عن زواجهما لا صحة لها.

زر الذهاب إلى الأعلى