...

هزيمة ثقيلة.. منتخب كرواتيا يدك الحصون المصرية ب4 أهداف

نجح منتخب كرواتيا في الفوز علي المنتخب الوطني بأربع أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت المنتخبين في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر على استاد مصر بالعاصمة الإدارية، ونجح فى التتويج بالبطولة.

تقدم منتخب مصر على منتخب كرواتيا بهدف عن طريق رامي ربيعة في الدقيقة 6، وأحرز نيكولا فلاسيتش هدف التعادل في الدقيقة 21 من زمن المباراة، ونجح برونو بتكوفيتش في التقدم بهدف في الدقيقة 57 عن طريق برونو بتكوفيتش، وفي الدقيقة 77 سجل أندري كراماريتش الهدف الثالث، وفي الدقيقة 86 سجل لوفرو ماير الهدف الرابع، وسجل محمد عبد المنعم الهدف الثاني في الدقيقة 93.

 

وبدأت المباراة سجالا بين المنتخبين، وفي الدقيقة 6 جاء الهدف بعدما سدد تريزيجيه كرة صاروخية بعد تنفيذ الضربة الحرة والحارس نيديجكو لابروفيتش تصدى لها ببراعة، قبل أن يتابعها محمد حمدي وأرسل عرضية أرضية قابلها رامي ربيعة بتسديدة داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول.

 

في الدقيقة 16، نجح أبو جبل في التصدي لرأسية خطيرة من لاعبي كرواتيا لتعود الكرة الي لاعبي منتخب مصر في هجمة مرتدة ينجح استغلالها مصطفي محمد ويسدد كرة تصطدم بالعارضة.

 

وفي الدقيقة 19 تسبب محمد عبد المنعم من خطأ ساذج في هجمة خطيرة للاعبي كرواتيا ولكن نجح الدفاع في التصدي لها.

 

وفي الدقيقة 21 أحرز منتخب كرواتيا هدف التعادل عن طريق نيكولا فلاسيتش وجاء الهدف بعدما سدد نيكولا فلاسيتش كرة يسارية صاروخية من على حدود منطقة الجزاء اصطدمت في العارضة واستقرت داخل شباك أبو جبل. وفي الدقيقة 31 سقط ابوجبل بداعي الاصابة بعد تسديدة بعيدة عن المرمي ونزول الطاقم الطبي لعلاجه.

 

واستمرت المباراة منحصرة في وسط الملعب بين المنتخبين حتي انتهاء الشوط الأول ، وحكم المباراة احتسب 7 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع.

 

وانطلق الشوط الثاني بتبديل لصالح منتخب مصربدخول أحمد نبيل كوكا وخروج أكرم توفيق، وفي الدقيقة 57 ، تتقدم كرواتيا بالهدف الثاني ، وجاء الهدف بعد عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء حولها برونو بيتكوفيتش رأسية قوية على يمين الحارس أبو جبل داخل الشباك.

وفي الدقيقة 63، تريزيجيه تلاعب بمدافع كرواتيا بمهارة وسدد كرة مقوسة كادت أن تعانق الشباك ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب.

 

وفي الدقيقة 67، تبديل لصالح منتخب مصر.. دخول مصطفى فتحي وخروج أفشة. وفي الدقيقة 77 ، لوفرو ماير أرسل عرضية داخل منطقة الجزاء بعد تنفيذ الضربة الحرة حولها أندري كراماريتش رأسية قوية على يسار أبو جبل داخل الشباك.

 

في الدقيقة 79، مصطفى فتحي سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب.

 

وفي الدقيقة 86، الهدف الرابع لصالح كرواتيا عن طريق لوفرو ماير.

 

وقبل نهاية المباراة، نجح محمد عبد المنعم في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب مصر.

 

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي:

 

حراسة المرمى.. محمد أبو جبل.

خط الدفاع .. محمد هانى، رامى ربيعة ، محمد عبد المنعم ، محمد حمدي.

خط الوسط .. مروان عطية، محمد مجدى أفشة، أكرم توفيق.

خط الهجوم .. مصطفى محمد، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش.

 

وجاء تشكيل منتخب كرواتيا كالتالي: لاباروف، جوسيب ستانتيتش، مارين، جفارديول، لوفرو مايير، لوكا مودريتش، مارسيلو بروزوفيتش، نيك

زر الذهاب إلى الأعلى