...

وليد دعبس: محمد صلاح لاعب كبير لكنه لم يطلب نقل رفعت لإنجلترا

كشف وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر حقيقة عرض محمد صلاح لاعب ليفربول لنقل أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر للعلاج في لندن.

وقال دعبس : توجد العديد من الاخبار الخاطئة عن محمد صلاح، في السابق أدخلوه في قصص منتخب مصر وكذلك مشاجرات، هذه أخبار مغلوطة ولا تناسب قدر صلاح”.

وتابع وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر : إن محمد صلاح نجم كبير وله قيمة كبيرة، والبعض دائما ينسج أخبار خاطئة حول اللاعب، وخبر طلبه نقل رفعت إلى انجلترا غير صحيح مطلقا، وهي راويات من الخيال، ونادي مودرن فيوتشر قادر على فعل أي شئ من أجل علاج اللاعب، ولو تم طلب أي شئ نقوم بجلبه فورا

وأضاف دعبس ان هناك تحسنا بطيئا جدًا، ونتمنى أن يكون هناك تحسن أكثر في الرئة، وأن يتم سحبه من على جهاز التنفس الصناعي، لأن اللاعب ليس في غيبوبة، بل تحت تأثير الأدوية من أجل إعادة الرئة للوضع الطبيعي بشكل أسرع”.

وأكد دعبس أن الرئة تأخذ وقتا في العلاج، ونسبة الاوكسجين الذي يتم ضخه من جهاز التنفس الصناعي للاعب، يتحسن ولكن ببطئ، ونتمنى الوصول لنقطة تحسن، من أجل سحبه من على التنفس الصناعي

واوضح دعبس أن هناك بعض الأوقات يقل المخدر لـ أحمد رفعت، و واستفاق لبعض الوقت وطلب الحصول على مياه.. لكن الأهم بالنسبة لنا أن تعود الرئة إلى طبيعتها، لأن وجوده على جهاز التنفس الصناعي لفترة طويلة قد يمثل أزمة.

زر الذهاب إلى الأعلى