الرئيسية

القصة الكاملة لزواج وانفصال شيرين وحسام حبيب

 

شهدت الساعات القليلة الماضية تصاعد كبير فى أزمة الثنائى حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، بعدما كشفت الأخيرة عن تعرضها للسرقة من قبل زوجها حسام حبيب , وعن معاناتها وتعرضها للابتزازعلى مدار 4 سنوات من خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدى عبر شاشة ON E , ونرصد فى السطور التالية القصة الكاملة لأزمات شيربن عبد الوهاب وحسام حبيب.

ظهرت الفنانة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب في أكثر مناسبة معًا، مما زاد التكهنات حول طبيعة علاقتهما، لكنهما كانا يؤكدان على أنهما مجرد أصدقاء وزادت الشكوك إثر منشور نشره والد حسام حبيب يجمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب وعلق: “ابني وعروسته”، لكنه سرعان ما حذف المنشور، وأكد أنه مجرد مزحة، وأن الفنانين أصدقاء فقط، وأن الحساب الذي نشر الصورة مزيف، لا يمت له بصلة.

وظهر حسام حبيب مع الفنانة إسعاد يونس في إحدى حلقات برنامج “صاحبة السعادة” وأكد أن علاقته بـ “شيرين” علاقة أخوة وصداقة وطيدة.

نشر بعدها الصحفي اللبناني ربيع هنيدي عبر صفحته الخاصة بموقع “انستجرام” صورة تجمع “شيرين” و”حسام” وعلق: “مبروك زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. والعرس غداً وما لا تعرفونه قريباً.. فماذا تقولون للعروسين؟”.

تزوجا في 7 إبريل 2018، في حفل زفاف اقتصر على الأصدقاء المقربين. ونشر حسام وشيرين عبر حساباتهما الرسمية صورة تحمل الآية القرآنية “قل أعوذ برب الفلق”، في إشارة إلى خوفهما من الحسد، ليفاجأ الجمهور مساء اليوم نفسه بانتشار صور من حفل الزفاف الذي جمع الأصدقاء المقربين للعروسين، حيث حضره من المشاهير كل من الفنانة إلهام شاهين والفنانة ليلى علوي والفنانة منة شلبي.

تفاجأ الجمهور بطرح كليب “حبه جنة” الذى جمع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ونال الكليب إعجاب كبير بالمشاهد الرومانسية بين الثنائي مما جعلهم يثنون على فكرة الفيديو كليب بينهما، وتوجيه شيرين كلمات الأغنية لزوجها بشكل مباشر.

بعد طرح أغنية الفيديو كليب والذي كان من ضمن ألبوم “نساي”، اختفت النجمة شيرين عبدالوهاب من الساحة الفنية لفترة كبيرة، وبالتزامن مع اختفائها أخذت تظهر العديد من الأزمات بينها وبين حسام حبيب .

وفي العام الماضي، ظهرت أولى المشكلات بينهما إلى النور، لكنها سرعان ما قوبلت بالنفي، إذ انتشرت أنباء عن مشاجرة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وصلت إلى حد الضرب والسب، وتدخل الفنان أحمد سعد للصلح بينهما وتهدئة الأمور.

ووقتها أوضح الفنان أحمد سعد خلال لقائه مع الإعلامية ريهام سعيد، أن هناك علاقة طيبة تجمعه بكل من شيرين وحسام، وأكد وقتها”عمرى ما شفتهم بيتخانقوا”،

وخرجت أيضًا الفنانة شيرين عبد الوهاب عن صمتها بتغريدة عبر “تويتر” قالت فيها: “قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات ملهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة، بحبك يا صاحبي”.

وبعد شائعات أخرى عن المشاكل وانفصال الثنائي، نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة رومانسية احتفالًا بعيد ميلاده في شهر مايو الماضي، عبر حسابها على “تويتر” وقالت خلالها: “كل سنة وأنت طيب يا حبيبي، وكل سنة وأنت أماني وسندي ونجاحي وجاهي ومالي.. بحبك، بجد كلمة قليلة على إحساسي”.

و فى العام الماضى، اشتعلت “السوشيال ميديا” بتسجيل مسرب لحسين حبيب، والد المطرب والملحن حسام حبيب، تحدث خلاله عن مخطط نجله للاستيلاء على أموال زوجته شيرين عبد الوهاب، ونيته في الزواج عليها لإنجاب أطفال، لافتا إلى أنه يأخذ من حساباتها أموالًا دون الرجوع إليها، متهما نجله بالسرقة.

و نفت شيرين، صحة ما ورد بالتسريب الصوتي، قائلة: “مفيش توكيلات باسمه، والفيز بتاعتي مش معاه، وكل الكلام ده مش مظبوط، لأني كلي أنا كدة بتاعته، ففيز إيه وتوكيلات إيه، وكمان أنا جوزي راجل ابن ناس وابن عيلة محترمة أوي، ومقبلش كمان إن حد يتكلم عن كدة، ولا هو ولا أمه”.

وفجرت الإعلامية اللبنانية مفاجأة بإعلانها طلاق الثنائي شيرين وحسام حبيب، قائلة: “أنا دايمًا مسؤولة عن كلامي ومتأكدة منه، والأيام ستثبت صحة كلامي”، وبعد خروج الإعلامية اللبنانية بهذه التصريحات المفاجئة، سربت أغنية “ملكش أمان” من ألبوم الفنانة شيرين عبد الوهاب الجديد، الأمر الذي ربطه البعض بحقيقة الانفصال.

فى ديسمبر الماضى أكدت شيرين عبد الوهاب في بيان انفصالها عن حسام حبيب، مؤكدة أن أسباب الانفصال تعود إلى الثنائى، ولا ترغب في التطرق لها مؤكدة على أن هذا الانفصال حدث في هدوء.

بعد ذلك استمرت الإثارة بصورة أكبر، وذلك بعدما ظهرت شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس في حفلها بالإمارات، الأمر الذى فاجأ جمهورها لحد الصدمة، حتى أكد البعض أنها مريضة نفسية وتعالج عند طبيب نفسى لتنفى شيرين ذلك في مداخلتها مع عمرو أديب مؤكدة أنها لو كانت مريضة لن تخفى الأمر، في حين أعجب كثيرون بما فعلته قائلين إنها قوية للغاية.

وفى مايو الماضى تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة إخطارا من شرطة النجدة بالواقعة حيث أشارت تحريات اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث أن شرطة النجدة تلقت اتصالا هاتفيا من الفنانة شيرين عبدالوهاب المقيمة بفيلا دائرة قسم ثاني الشيخ زايد بسبب وجود حسام حبيب بفيلتها وانتقلت قوة أمنية من قسم الشرطة لفحص البلاغ وطلبت المطربة أخذ تعهد على الفنان حسام حبيب طليقها بعدم التعرض لها وابنتيها.

وأضافت التحريات أنه بسؤال الفنان حسام حبيب عن أقوال طليقته برر تواجده بالفيلا بوجود اتفاقات بينهما لإنهاء مشروع فني ولم ينو إيذائهن.

كشفت تحريات الاجهزة الامنية بالجيزة تفاصيل ضبط الفنان حسام حبيب بعد بلاغ طليقته المطربة شيرين عبد الوهاب ضده وطلبها عدم التعرض لها ولابنتيها.

وتبين من التحريات ان الفنان يحمل سلاح ناري منتهي الترخيص منذ ٣ سنوات حيث تبين من فحص رخصة سلاحه انها تنتهي في عام ٢٠١٩ فتم تحريز سلاحه وإحالته للنيابة العامة بتهمة حيازة سلاح بدون ترخيص علاوة على تهمة سب وشتم شيرين عبد الوهاب وابنتيها.

تفاجئ الجمهور منذ ساعات بتصريحات نارية من المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، ضد طليقها حسام حبيب وذلك خلال مكالمة هاتفية لبرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي..

وردًا على سؤالها عن حبها لزوجها السابق، قالت شيرين :”حبيته عقربة مش لاقيه حتة تنام فيها، أنا متأذتش في حياتي من حد كده، ده إنسان قلبه أسود وفاضي، وبيغتاب كل الناس”.

فجّرت الإعلامية لميس الحديدى مفاجأة جديدة بشأن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، من خلال برنامجها “كلمة أخيرة” المذاع عبر شاشة ON E.

وقالت الإعلامية لميس الحديدي: “الفنانة شيرين عبد الوهاب اتصلت بينا تانى وقالت إن لديها دلائل على كل ما قالته، ويمكن أن تثبته وأنها مُتحملة المسئولية القانونية عن كل ما قالته”.

وأضافت الإعلامية لميس الحديدى: “وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها وكلت أحد كبار المحامين فى جنحة ضد حسام حبيب ودفعت مليون جنيه أتعاب للمحامى لتثبت ما قالته بالدلائل والمستندات”.

علق الفنان حسام حبيب على تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدى .

وقال حسام حبيب من خلال تسجيل صوتى عبر برنامج Et بالعربى :” هيكون فى اجراء قانونى وأنا عمرى ما دفعت عن نفسى وعمرى متكلمت وده كلام مرسل والكلام اللى هرد به كلام بالمستندات”.

وأضاف حسام حبيب :”بحاول احافظ على سمعتها وبيتها ومكنتش بتكلم لكن دلوقتى هضطر اتكلم”.

وتابع حسام حبيب :” هتكلم بحقائق تثبت ان الكلام ده كله تهديد وابتزاز منها عشان اسمع الكلام وبتهدد ديما بجمهورها ..وهرد فى الاعلام كله بحقايق وقانونى”.

 

Exit mobile version