...

بعد خسارة ليفربول أمام مانشستر يونايتيد.. ماذا قدم صلاح خلال المباراة؟

على الرغم من الأداء الجيد للنجم العالمي محمد صلاح خلال مباراة فريقه مع مانشستر يونايتد، فقد قام يورجين كلوب مدرب فريق ليفربول بتغييره في الدقيقة 77 وانقسمت الأراء حول هذا القرار

خسر ليفربول مباراة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد 4-3 بعد الأشواط الإضافية وبعدما كان متقدمًا مرتين 2-1 و3-2.

ولعب محمد صلاح 77 دقيقة حتى قرر المدرب يورجن كلوب إخراجه من الملعب، وقد سجل الهدف الثاني للريدز والذي جعله أول لاعب في تاريخ كرة القدم يُسجل في 5 مباريات متتالية ضد مانشستر يونايتد في ملعبه أولد ترافورد.

النجم المصري قدم أداءً جيدًا لكنه لم يصل للمستوى المطلوب من جماهير ليفربول، وقد ظهر ذلك جليًا في ردود الفعل على أدائه عقب اللقاء.

انقسم الجمهورنسبيًا بين مشيد بأداء الجناح الموهوب وبين منتقد ومقلل من مستواه، حتى أن بعض الجماهير السعودية تدخلت وبدأت تُناقش فكرة ضمه خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم، وقد انقسمت كذلك بين مؤيد بشدة ومعارض جدًا.

ورغم تلك الانقسامات بين الجمهور حول أداء صلاح، إلا أن الجميع اجتمع على رأي واحد وهو خطأ إخراجه من الملعب، وقد حمل عشاق ليفربول المدرب الألماني مسؤولية خطأ هذا القرار وأكدوا تأثيره الكبير على المباراة والنتيجة.

المعروف أن محمد صلاح لعب 77 دقيقة سجل خلالها هدفًا واحدًا وكان من تسديدته الوحيدة بين القائمين والعارضة، وله واحدة أخرى على المرمى لكن للخارج.

صلاح منح زملاءه 3 تمريرات مفتاحية، وقد مرر 30 تمريرة منها 23 صحيحة بنسبة 77%.

خاض 4 مواجهات فردية نجح في 2 منها، فيما خسر مواجهتين هوائيتين، وقد فاز بخطأ واحد.

زر الذهاب إلى الأعلى