...

سخرية ميدو من صلاح تتصدر وسائل الإعلام الانجليزية

تصدَّرت سخرية نجم الكرة المصرية السابق أحمد حسام “ميدو”، من محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، وسائل الإعلام في إنجلترا.

وكان محمد صلاح قائد منتخب مصر، تعرض لإصابة في مباراة غانا بالجولة الثانية لدور مجموعات كأس الأمم الأفريقية 2023، من شأنها أن تبقيه خارج الملاعب لمدة تصل إلى أربعة أسابيع.

ونتيجة لذلك، عاد صاحب الـ31 عامًا إلى ليفربول لتلقي العلاج، لكن هذا القرار قوبل بانتقادات شديدة في مصر.

وسبق أن صرَّح أحمد حسن، اللاعب الأكثر مشاركة مع منتخب مصر، في وقت سابق إن صلاح يجب أن يبقى في كوت ديفوار لدعم الفريق الذي تمكن من اجتياز دور المجموعات بـ3 تعادلات من 3 مباريات.

وسار على خطاه أحمد حسام ميدو، بطل كأس أمم أفريقيا 2006 مع مصر، بعدما وجَّه انتقادات ساخرة إلى محمد صلاح، بسبب عودته إلى ليفربول للتعافي من الإصابة التي تعرض لها.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن مهاجم توتنهام السابق سخر من السبب وراء حاجة صلاح إلى إعادة التأهيل مرة أخرى في ليفربول، تعليقا على منشور لنجم ليفربول على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو يقوم بتمارين التمدد.

محمد صلاح وأحمد حسام ميدو

 

ونشر ميدو عبر “إكس” (تويتر سابقا) صورة لصلاح وكتب ساخرا: “تلك التمارين قاسية جدًا، من الصعب القيام بذلك إلا في ليفربول”.

كما تناولت صحف إنجليزية أخرى سخرية ميدو من صلاح، مثل “ذا صن” و”ميرور”، بجانب بعض المواقع المنتمية لليفربول.

لكن ميدو عاد في تغريدة أخرى وكتب: “يا جماعة أنا أمزح، وأنا أكثر شخص دافعت عن صلاح في موقفه”.

وأضاف ضاحكا: “لكني لو كنت مكانه الآن سأنشر صورة وأنا في مركبة فضاء أعالج فيها بالأوزون، وليس صورة تقويات بـ(الأساتيك)”.

 

واضطر صلاح أيضًا للخروج عن صمته في أعقاب الضجة الأخيرة، لينتقد أولئك الذين شككوا في التزامه، حيث كتب: “بدأت أمس برنامج العلاج والتأهيل، وسأفعل كل شيء ممكن حتى أكون جاهزا في أقرب وقت وأعود للمنتخب كما كان متفقا عليه من البداية، سأظل أحبها وأحب شعبها، حاولوا أكثر”.

يذكر أن منتخب مصر سيلتقي أمام الكونغو الديمقراطية في دور الـ16 لكأس أمم أفريقيا يوم الأحد المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى