...

غادة عبدالرازق: ما فيش راجل يناسبني.. وطليقي سندي الحقيقي

تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق عن حياتها الشخصية، وقالت إنها لم تجد الرجل المناسب لها بعد، باستثناء والد روتانا ابنتها الذي اعتبرته سندهما الحقيقي.
وأشارت غادة إلى أنها لم تجد الاستقرار النفسي بسبب تحملها للعديد من المسؤوليات والضغوطات، وأضافت: “ماعنديش إستقرار نفسي، وأنا ست مريضة منذ 35 سنة فمعهنديش استقرار نفسي، ولا عاطفي”.
وقالت إن رغبتها في النجاح تسببت في حرمانها من الكثير من الأمور ‏الأخرى المهمة في الحياة، مثل الاستقرار العاطفي وتكوين أسرة.
وتحدثت عن علاقتها بابنتها فقالت: “في ساعات بحس إني دمرت ناس تانية لأن في يوم من الأيام بنتي دي كان عندها استقرار في بيتها ثم انفصلت لأنها كانت متزوجة وفي بيتها وممكن ومحتمل أكون أنا السبب وقصرت في هذا الجانب”.
وكشفت الفنانة غادة عبدالرازق، عن جوانب مهمة من تجربتها في مسلسل “صيد العقارب”وقالت إن شخصية “عايدة” جذبتها بسبب جديتها وتعددها، مشيرة إلى أنها وجدت فيها تمامًا ملامح من شخصيتها.
عبرت غادة عن سعادتها بتجسيد شخصية جديدة تتحدى النماذج النمطية، مؤكدة أنها دائمًا تحاول أن تظهر قدرتها على القيام بأي شيء، مشيرة إلى أن الرجل ليس دائمًا أفضل من المرأة.
وتعليقًا على طيبة شخصية “عايدة”، أوضحت غادة أن الطيبة لا تعني الضعف، رافضة الاعتقاد السائد بأن الشخصية القوية لا تمتلك الطيبة.
وعبرت غادة عن رغبتها في تقديم شخصيات متنوعة ومختلفة، تتنوع بين الشخصيات القوية والضعيفة، مؤكدة أنها لا تريد أن تُحصر في نمط معين من الشخصيات، مؤكدة على أهمية تقديم مجموعة متنوعة من الأدوار لتعبر عن قدراتها الفنية بشكل كامل.
وتحدثت غادة عن تجربتها في مسلسل “صيد العقارب”، مشيرة إلى أنها شعرت بأنها ستحقق نجاحًا كبيرًا منذ اللحظات الأولى لتصوير المسلسل.

زر الذهاب إلى الأعلى