...

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي والقناة الناقلة

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره البنك الأهلى مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري المصري.

يخوض الأهلى مواجهة البنك الأهلى فى التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

واختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي امس الإثنين تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة البنك الأهلي اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري، وخاض المارد الأحمر تدريبه الأخير باستاد مختار التتش، ثم أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق قائمة المباراة التي تدخل معسكرا مغلقا الليلة.

حقق فريق الأهلي فوزاً كبيراً على بلدية المحلة بخمسة أهداف لهدف في آخرظهور له بمسابقة الدوري باستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس للمسابقة، سجل خماسية الأهلي، وسام أبو علي “هدفين” وهدف لكل من: كريم فؤاد ورضا سليم وموديست، وسجل للبلدية حسام أشرف من ضربة جزاء في الدقيقة 87.

ويمتلك الأهلى 17 نقطة في جدول ترتيب الدوري، بعدما خاض 7 مباريات حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين ولم يخسر، وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 5.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والبنك الأهلى فى الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى