...

افتتاح الدورة الرمضانية لحزب الشعب الجمهوري بنجع حمادي

انطلقت بمدينة نجع حمادي، بمحافظة قنا، فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم، والتي ينظمها حزب الشعب الجمهوري بناء على توجيهات النائب الدكتور أحمد عبدالماجد الأحمر عضو مجلس الشيوخ وأمين عام الحزب بالمحافظة. وبإشراف الدكتور محمود عمر عبدالعزيز سليمان، الأمين المساعد لشئون التنظيم، وبحضور أحمد منصور دياب أمين المركز وأحمد حماية أمين تنظيم المركز والمهندس أحمد أبوالحمد أمين الشباب والمهندس حسين عمر أمين التقييم والمتابعة.

وأكد الحاج أحمد منصور دياب، أمين المركز، إن إقامة هذه الدورة الرمضانية يعكس اهتمام الحزب بالرياضة وحث الشباب على ممارستها والبعد عن التدخين والمخدرات، إلى جانب خلق نوع من الترابط بين الشباب من مختلف قري نجع حمادي.

وأكد أحمد حماية، أمين تنظيم الحزب بنحع حمادي. إن الدورة تقام سنويا على كأس الحزب، مشيرا إلى أن النائب الدكتور أحمد عبد الماجد الأحمر، أمين عام المحافظة، وجه بتفعيل دور الشباب من خلال إقامة الدورات الرمضانية وتقديم أفضل الخدمات للشباب والنشء.

وأشار إلى أن أمانة الحزب بنجع حمادي سوف تنظم عدة فعاليات خلال شهر المبارك، منها إقامة شادر للحوم، وتنظيم مسابقة حفظ القرآن الكريم وحفل عيد الأم وتكريم الأمهات المثاليات.

وقال أحمد أبو الحمد، أمين الشباب، إن عدد المشاركين في الدورة 16فريق من مختلف قري مركز نجع حمادي مقسمين الي 4 مجموعات وسيتم تقديم جوائز قيمة للمشاركين في نهاية الدورة.

وكانت الدورة قد بدأت بمباراة قدامي لاعبي نجع حمادي، ثم المباراة الرسمية بين فريق حزب الشعب الجمهوري وفريق فلسطين وانتهت المباراة بفوز فريق حزب الشعب الجمهوري بنتيجة 1/5، وانتهت المباراة الثانية بفوز فريق الشهيد علي فريق الجبل 1/7، واسفرت المبارة الثالثة عن فوز فريق النصر على الرحمانية 4/7، والمبارة الأخيرة انتهت بفوز فريق غزة علي النجم الساحلي 1/3 .


زر الذهاب إلى الأعلى