...

حزب الجيل يشيد بجهود التحالف الوطني الإنسانية

كتبت- دينا بهاء

قال ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية، أن سلسلة المبادرات التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في طول البلاد وعرضها لدعم الأسر الأكثر احتياجا، وتقديم كل احتياجاتهم الغذائية والمعيشية في شهر رمضان 2024، تستحق الإعجاب والتحية والتقدير، مؤكدا أنها ملئت فراغا وسترت أسرا وحققت أمانا لها كانت في أشد الاحتياج إليه في شهر الصوم والكرم والإحسان.

وأشار إلى أن مؤسسات التحالف المدني والأمانات التابعة له منتشرة في معظم محافظات الجمهورية، لذلك تمكن من تقديم يد العون إلى الملايين من الأسر الفقيرة، وأن المساعدات التي قدمها التحالف كانت متنوعة وتلبي احتياجات الكثير من الفئات الأولى بالرعاية.

وأوضح أنها تنوعت بين كرتونة رمضان التي تحتوي على السلع والمواد الغذائية التي تحتاجها الأسر والوجبات الساخنة بجانب تنظيمه لموائد الرحمن بمختلف المحافظات والأخص في المراكز والقرى النائية والأشد فقرا.

واضاف أن كل ذلك الدعم  بجانب مبادرات التحالف لدعم الطلبة بالمدارس والغرامات وغيرها من أشكال الدعم والإعانة لتخفيف الأعباء المعيشية على الأسر الأولى بالرعاية وإدخال البهجة والسرور والأمان علي أفرادها.

وتابع رئيس حزب الجيل إن التحالف الوطني للعمل الأهلي، لم تتوقف مجهوداته الخيرية على الداخل المصري بل إنه جسد روح التكافل والتضامن القومي من خلال مبادراته الإنسانية التي جسدتها مئات القوافل التي تحمل آلاف الأطنان من المساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأكد  أن التحالف الوطني أصبح نموذجا للعمل الأهلي الإنساني تقدره وتحترمه كل المنظمات الإنسانية التي تعمل في إطار الأمم المتحدة ودول العالم الحر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى